الشعر والمكياج الأحساء

مركزالشكل الجديد

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مركزالشكل الجديد تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار مركزالشكل الجديد

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

مركزالشكل الجديد ملخص عن الخدمة

كل عروس تتمنى أن تتألق في يوم زفافها لذلك تحرص على اختيار خدمات التجميل المثالية وبالتأكيد هناك العديد من صالونات التجميل المميزة. فإذا كنت تبحثين عن صالون تجميل مميز في المنطقة الشرقية ننصحك باختيار مركز الشكل الجديد في الأحساء وهو من الصالونات الرائدة في مجال تقديم خدمات المكياج والشعر على مستوى المنطقة الشرقية.

بخبرتنا الواسعة واهتمامنا سوف نحرص على تقديم أرقى الخدمات لكي تظهري بأجمل حلة في يومك الموعود. في مجال تسريحات الشعر نحن نواكب آخر صيحات الموضه ونختار أجمل قصات الشعر والتسريحات المميزة. تتنوع التسريحات التي نقوم بها حيث نرفع الشعر بطريقة مثالية ونقوم بتركيب الطرحة بشكل جميل ونستخدم العديد من الاكسسورات الأنيقة التصاميم والمتناسقة الالوان. تتوفر تساريح رائعة مثل البوني تيل و ريترو ستايل وموديلات رائعة للشعر القصير.

بالنسبة للمكياج نحن نختار أجود أنواع مواد ومستحضرات التجميل والتي نختارها من أجود أنواع الماركات العالمية الراقية والتي تحافظ على نقاوة البشرة ونضارتها. تتوفر لدينا مجموعة واسعة من كريمات الأساس بألوان مناسبة لأنواع البشرات المختلفة. كما توجد مجموعة رائعة من ظلال العيون بدرجات متنوعة من البيج والذهبي والوردي وغيرها من الدرجات المميزة. نقوم بتركيب الرموش بطريقة احترافية وتتناسب مع نوع مكياج العين وشكلها. نستخدم ألوان جميلة من الروج والتي تبرز جمال الشفاه الطبيعي.

نقدم خدمات رائعة في مجال العناية بالبشرة والشعر بإشراف خبيرات متخصصات في هذا المجال لكي تحصلي على بشرة ناعمة ونضرة وشعر حيوي لامع. تتوفر لدينا خدمة المنيكور والبوديكور مع مجموعة واسعة من طلاء الأظافر بالوان في غاية الأناقة مثل الأبيض والوردي والفضي وغيرها كما يوجد لدينا تركيب اظافر اكريليك اومبري.

تواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تتمكني من اختيار أفضل الخدمات ليوم زفافك المنتظر. آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الأحساء -الهفوف - شارع المحمديه العام بجوار حلويات صلاح الدين

  • الذهاب إلى مركزالشكل الجديد

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.