الشعر والمكياج الأحساء

خبيرة التجميل زهرة الشواف

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيرة التجميل زهرة الشواف تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار خبيرة التجميل زهرة الشواف

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

خبيرة التجميل زهرة الشواف ملخص عن الخدمة

لكل خبيرة تجميل بصمتها الخاصة وإبداعها المميز في تجميل العرائس وإظهار جمالهن الفاتن بأبهى طلة. نقدم لك اليوم خبيرة التجميل زهرة الشواف في الإحساء المتخصصة بالعرائس وحفلات الملكة وتتميز بدوراتها الخاصة والعامة والتي تقدم فيها أفضل دروس تعلم فنون المكياج والتجميل والعناية بالبشرة قبل وضع المكياج.

خبيرة التجميل زهرة تتميز بخبرتها الطويلة في مجال تجميل العرائس وإبداعها في اختيار ألوان المكياج الجميلة التي تناسب وجه العروس وبشرتها وطريقة وضعها للمكياج وإهتمامها الرائع بالعروس لك تكون إطلالتها في ليلة زفافها إطلالة لا تنسى.

تقوم خبيرة التجميل زهرة بالإعتناء ببشرة العروس ونضارتها قبل بداية وضع المكياج وتضع كريم الأساس وتختار الألوان المناسبة لبشرة العروس فألوان المكياج الهادئة الترابية والرمادية والزهرية تحتل الصدارة في عالم الموضة لما لها من أثر نضارة وإشراقة وجه العروس أما ألوان الروج السائلة فتختلف بين تدريجات الفوشي والوردي والخوخي والأحمر ووضع المكياج يختلف بين البشرة البيضاء والسمراء وتعتني زهرة بجمال حواجب العروس وترسمها بطريقة جميلة وتركيب رموش بأشكال جميلة ورسم خطوط الكحلة لزيد من جمال عين العروس.

تستخدم زهرة أفضل ماركات مستحضرات التجميل التي تتميز بنوعيتها وجودتها العالية لتحافظ على سلامة بشرة العروس وأدوات وفرش نظيفة وجديدة تجدد كل مرة من أجل الدقة والجمالية في العمل.

خبيرة التجميل زهرة تحرص على تقديم كل ما تملك خبرة وتهتم بكل تفاصيل جمالك من الألف إلى الياء لتعزز من جمالك الساحر وتطلي بأبهى حلة أمام ضيوفك الكرام. أن أردت المزيد من التفاصيل حول الأسعار وطريقة حجز موعد والعروض المقدمة تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الاحساء، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى خبيرة التجميل زهرة الشواف

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.