تقاليد الزفاف القطري

مدة القراءة: 0:53 دقائق

24.03.2015

استضاف قسم خدمات المجتمع في مؤسسة قطر فعالية لأعضاء مؤسسة قطر من السيدات حول تقاليد الزفاف يوم الخميس 7 نوفمبر في المركز الترفيهي بمؤسسة قطر.

QF لخدمة المجتمع يسمح للسيدات باختبار حفل زفاف قطري تقليدي

مؤسسة قطر (QF) اقامت مراسم الزفاف تحت عنوان المناسبة التقليدية للأفراد الإناث من المجموعة QF في مركز الجماعة والترفيه يوم الخميس 7 نوفمبر. وقالت رودا السعدي، المشرف لـ QF ،: "نحن في حاجة لإظهار كيفية أشادة حفلات الزفاف القطرية لعمال QF ليتمكنوا من إدراك أسلوب الحياة وأسرهم في قطر ."

حيث ذهبت حوالي 80 من سيدات لهذه المناسبة، التي رسمت تجربة حفل الزفاف القطري التقليدي، على سبيل المثال، وجبة من الحلويات العرفية والشاي المغربي وأيضا الحناء الرسم باليد، والموسيقى العربية وطريقة الحركة باعتباره جانبا رئيسيا من المهرجانات الزفاف.

سيدة في ثوب زفافها بقيت حاضر في نقطة محورية في وسط الجمهور لهذه المناسبة، التي تقع على مقعد مرصع بالجواهر. الزوار الذين لم يكن لحضور حفل زفاف قبل كانت مستوحاة بشكل خاص من التاريخ القطري. وقال منسقي المناسبة ان "ليلة الزفاف" كان العقل المدبر لتقديم الثفافة القطرية المدرجة في حفل زفاف لأولئك الأفراد من المجموعة الذين حرصوا على التكيف مع المجتمع الحي. وأعطى ذالك فرصة للسيدات القطرية لتقدير الاتصال من حفل زفاف

التعليقات (0)