• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة ياسمينيات

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

ياسمينيات تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مقبلات

اسئلة متكررة باستمرار ياسمينيات

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية, مأكولات غربية

ياسمينيات ملخص عن الخدمة

ليس هناك اجمل من الاحتفال بيوم الزفاف الذي تحلم به في أجواء مميزة مع الأهل والأحبة ولكي تزين هذا اليوم بالطعم الزاكي نوصيك باختيار بوفيه ياسمينيات للحفلات والطبخ المنزلي اللذيذ و الذي يعتبر من أفضل بوفيهات القصيم التي نقدم فيها أجود أنواع المأكولات ليومك المميز.

نحضر الأطباق المختلفة من الخضار واللحوم الطازجة والدجاج الطازج والعديد من المكونات ذات الجودة العالية والتي نختارها بعناية فائقة و نحضرها بأجود مقاييس النظافة مع مراعاة معايير سلامة الاغذية لكي نقدم لك أفضل ما لدينا حتى تكرم ضيوفك بأشهى الأطعمة المعدة باحترافية بأيدي ماهرة وموهوبة تستطيع ابتكار وابداع الوصفات التي لا مثيل لها. يختلف عدد الاطباق والمأكولات التي نقدمها باختلاف عدد المدعوين للحفل لذلك نتمنى أن تعلمنا بالعدد لكي نحضر لك ما تحتاجه بطريقة متقنة وبكمية مناسبة.

نقدم في قائمتنا العديد من السخانات والتي تحتوي على جريش محضر بإتقان وطعم رائع و المرقوق والقرصان بالنكهات اللذيذة. نعتني بوصفة الكبسة و نقدمها مع اللحم والدجاج بطعمها الأصيل الذي لا يقاوم وكذلك البرياني الشهي والمندي والمقلوبة بطعمها المميز . نقدم بعض الوصفات الغربية مثل المعكرونة بالباشاميل الجميل الطعم و لازانيا لذيذة النكهة.
نحضر تشكيلة واسعة من المقبلات المعدة بإتقان مثل التبولة والفتوش وسلطة خضراء وسلطة الجرجير و سلطة الباذنجان المميزة الطعم. كما نقدم حمص باللحم وحمص بالدجاج بطعم رائع. كذلك المتبل بعدة أنواع مثل متبل الباذنجان والشمندر والأفوكادو، ولا تنسى السمبوسك المميزة التي نعدها باللحم و الدجاج باشهى التوابل.

لا تترد في التواصل معنا لتعرف المزيد عن منتجاتنا و نحن بدورنا سنرد على كل اسئلتك في الوقت المناسب حتى نعلمك بكل التفاصيل التي تحتاجها لتختار افضل ما لدينا ليومك الخاص والذي نتمنى أن يتم بأجمل صورة,على أمل أن نحظى بثقتك بنا وأن نكون عند حسن الظن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    القصيم - المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.