بوفيه مفتوح وضيافة الرياض

سويت بترفلاي للضيافة

  • سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة سويت بترفلاي للضيافة

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

سويت بترفلاي للضيافة تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات حلويات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار سويت بترفلاي للضيافة

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية, مأكولات غربية

سويت بترفلاي للضيافة ملخص عن الخدمة

يدور جزء كبير من التخطيط لحفل زفافك حول الطعام الذي تنوي تقديمه في صالات الطعام لضيوفك، إن عملية تحديد عدد الأشخاص الذين يتعين عليك تحضير الطعام لهم وتحديد ما هي الأطعمة التي يجب تقديمها أمر صعب بما فيه الكفاية، و إعداد الطعام وتقديمه يمكن أن يجعل الأمور أكثر إرهاقًا، هذا هو ما يجعل سويت بترفلاي للضيافة الخيار الأمثل لك في تنظيم كل ما يتعلق بصالات الطعام وكن على ثقة أن فريقنا سيقوم بكل ما يلزم وتحضير جميع المتطلبات من بوفيهات ووجبات وحلويات واصغر تفصيل يمكن أن يعطي لحفلك صورة تعكس القيمة الرائعة والحقيقة لهذه المناسبة المميزة.
في كثير من الأحيان ، يمكن أن يساعد الطعام الرائع في جعل الحدث أكثر لا تنسى، العثور على الطعام المناسب أمر بالغ الأهمية لنجاح أي حدث كبير أو صغير.

نحن في سويت بترفلاي للضيافة نقدم اشهى و افضل انواع الاطعمة العربية والغربية من ايدي افضل الطباخين على مستوى فاخر، تتضمن خدمات الطعام، بوفيهات تضم كافة انواع الوجبات الرئيسية والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات بأنواعها الغربية منها والشرقية، نضع بين ايديك خبرتنا الطويلة في مجال تحضير صالات الطعام بأجود انواع الحلويات من اجود انواع الشوكولاه العالمية بمذاقها الرائع الذي سيأخذك الى عالم آخر ولتكون اجمل تجربة تذوق قمتم بها والتي ستبقى ذكراها في اذهان جميع حضوركم.

يتم تقديم الأطباق والوجبات وفق معايير الرقي والفخامة من قبل كادر متخصص ومدرب في الخدمات الفندقية، لتكون من اجمل الذكريات وافضل تجربة تذوق نتشاركها في اجمل المناسبات.

خدماتنا في جميع أنحاء مدينة الرياض، نقدم كل ما هو مناسب لك و لعروسك في يوم احلامك بما لدينا من خبرة في مجال تنظيم قاعات الطعام والحلويات في حفلات الأعراس، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخرج، الرياض

  • الذهاب إلى سويت بترفلاي للضيافة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.