• السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

حلويات روز تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار حلويات روز

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, بوفيه الحلوى, كب كيك

حلويات روز ملخص عن الخدمة

لكل من المناسبات المميزة والهامة طابعها الخاص لكنها جميعاً تشترك في أهمية الضيافة فيها ومن أكثر خبرة من حلويات روز ذات شعار 20 عاماً من الفن لتقدم لكم أفضل وأفخر أنواع الحلوى ذات المذاق الرائع في مناسباتكم، منذ نشأتنا في قلب المملكة عام 1998 ونحن نمارس فن صناعة الحلوى والأطعمة، واستوحينا منتجاتنا من التراث الشرقي والغربي لنقدم مزيجاً رائعاً من المذاق والقوام حتى تلمس تفانينا في تقديم ماهو الأفضل لعملائنا.
يرتقي مستوى طاقم موظفينا لجودتنا وإنجازاتنا البارزة, لدينا فريق ملتزم من الموهوبين يعدّون مخبوزات وحلويات ذات جودة عالية, وهدفنا هو أن نقدم لعملائنا تجربة ومنتجات لا مثيل لها، يستخدم فريق طهاتنا الموهوبين أنقى المكونات المحلية وأحدث التقنيات لصنع منتج عال الجودة بكل المقاييس.

فنحن نضمن الحفاظ على قيمنا بدءاً من نظافة مصانعنا في جميع مراحل عملية الإعداد وصولاً إلى فروعنا، على مر السنين, انتشرت حلويات روز بفخر في السوق لتضمن تقديم البهجة في كل منتج. ويكمن خلف هذا النجاح عمل شاق وتفان وشغف لعرض مجموعة واسعة من الخيارات المشوقة.

ومن خياراتنا لمناسباتكم، الكيك الذي لاتكتمل أي مناسبة دون وجوده وهو غني بالحشوات المختلفة وقابل للتصميم حسب رغبتكم وبالشكل الذي تختارونه، قطع الكيك الصغيرة والتي تعد أفضل خيار للهدايا الصغيرة، من لا يعشق الشوكولاته؟ لدينا مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الغنية المصنعة من أفضل مشتقات الكاكاو لتمنحك المتعة والمذاق اللذيذ، الماكرون جرب هذه الحلوى الفرنسية مع اللمسة الشرقية, فقوامها يكفي لجعلك تتوق لها أكثر لأنك ستعرف أنها ستذوب بمجرد وضعها في فمك، سواء كنت من محبي المعمول بحشوة الفستق الغني او الجوز او التمر فإن كل قطعة معمول في روز تعتبر تجربة مميزة بحد ذاتها.

ما أجمل جمعة الأهل والأصدقاء على الحلويات الخليجية التقليدية, نحن في روز نهتم بتقديم هذه المنتجات بلمسة عصرية مع الحفاظ على أصالة وعراقة الطعم، حلويات القهوة حتى في الأوقات التي لا تشتهي فيها شرب القهوة, لا يزال بإمكانك تجربة الطعم اللذيذ لحلويات القهوة المتنوعة المتوفرة لدينا. هناك حشوات مختلفة مثل الشوكولاتة والمكسرات واللوجا وكريمة الجبن وأكثر من ذلك بكثير، ميني سينامون رولز لن تتمكن من مقاومتها وهي مغطاة بطبقة خفيفة من الزبدة.

الموالح لا يجب أن يكون كل شيء حلواً, فالموالح عالية الإقبال أيضاً, ونحن في حلويات روز نعرف كيف نوفر لعملائنا ما يبحثون عنه، جرب موالحنا خلال استراحة الشاي كبديل للحلويات، أيضاً تضمن حلويات روز تقديم معجنات طازجة يومياً وتوفرها بمختلف النكهات والحشوات لترضي جميع الأذواق في مختلف المناسبات والأوقات، هل ترغب بمقبلات صغيرة قبل وجبة كبيرة؟ تريد وجبات خفيفة للجمعات والمناسبات المنزلية؟ من المؤكد أن الميني ساندويتش لدى حلويات روز سوف تناسبك قدمها لضيوفك سيحبونها حتماً، أما البقلاوة فقصة أخرى لدى كل نوع من أنواع البقلاوة في حلويات روز عامل مشترك, إنها تجمع الناس معاً. ويكمن نجاح بقلاوة روز في إستخدام أفضل أنواع المكسرات بالإضافة إلى العجينة والبهارات الطازجة لتمنح تجربة يستمتع بها الجميع.

لقد توسعنا إلى مايقارب 30 فرعاً, وهذه شهادة على نجاحنا وعلو جودتنا التي نسعى للحفاظ عليها.تكمن غاية حلويات روز في تقديم أفضل الحلويات لعملائها, ونؤمن بالرقي بمستوى رفاهية عملائنا من خلال تقديم خيارات طعام صحية, فسواء أكنت تدلل نفسك او تحتفل بمناسبة ما, فإن حلويات روز تسعد بإن تكون جزءاً من حياتك.نحن نقدر عملائنا, فلا يمكن لأي مشروع تجاري أن ينجح بدون وجود رابطة الثقة بينه وبين عملائه الأوفياء, لذلك نسعى لتوفير أفضل تجربة لعملائنا، لايسعنا الانتظار لتواصلكم معنا فإن كنتم مقبلين على أي مناسبة لا تترددوا في الاتصال بنا على معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرياض: مخرج 14 – حي الربوة – شارع عمر بن عبدالعزيز

  • الذهاب إلى حلويات روز

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.