• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة بيت الطهي

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

بيت الطهي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح ذبائح وملحقاتها مقبلات

اسئلة متكررة باستمرار بيت الطهي

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية

بيت الطهي ملخص عن الخدمة

من المناسبات التي نعطيها الاهتمام الأكبر في التخطيط والتنسيق هي حفلات الزفاف لأنها من الحفلات التي لا تحتمل الخطأ. لذلك نهتم بمكان الحفل و الديكورات و المدعويين و بالتأكيد طعام البوفيه الذي سيقدم لضيوفنا في هذا اليوم المهم. فإذا كنت تريد أن يتلون يوم زفافك بالنكهات اللذيذة و الطعم الساحر لديك بيت الطهي و الذي يعتبر من مطابخ مدينة الرياض المميزة ذات السمعة الحسنة و الطعام المذهل.

نحن على اتم الاستعداد لتقديم أجود و أطيب أنواع المأكولات و المقبلات المختلفة و التي تلائم حفلات الزفاف و كافة المناسبات الاجتماعية على اختلاف أنواعها بوجود فريق عمل من خيرة الطهاة ذوي الخبرة الواسعة في مجال تحضير الطعام و إظهاره بطريقة غاية في الإبداع. تتنوع قوائم الطعام التي نقدمها من المقبلات الباردة مثل ورق العنب و محشي الفليفلة والباذنجان والتبولة والسلطات الطازجة التي تتميز بنكهاتها المنعشة. و توجد تشكيلة واسعة من المعجنات ذات الأشكال الانيقة و الحجوم الصغيرة بحشوات متنوعة مثل الجبن و اللحم و السبانخ و غيرها. نقدم العديد من الاطباق الرئيسية المميزة مثل الكبسة و لحم الخاروف المشوي مع الارز و المكسرات بطعمه الغني و لا تنسى المنسف الشهي المعد بالطعم العربي الأصيل، الكوشري بطعمه اللذيذ كما نقوم بطهي الذبائح بطريقة ممتازة والتي نتمنى أن تنال إعجابك أنت و الضيوف الكرام.

لمزيد من المعلومات و إذا كان لديك أي استفسار عن خدماتنا و الاسعار لا تتردد في التواصل معنا ونحن بدورنا سوف نتواصل معك بأقرب وقت ممكن حتى نزودك بكافة التفاصيل التي تحتاجها حتى تختار الأمثل لحفل زفافك اسعيد و الذي نتمنى أن يتم بأكمل وجه آملين أن نحظى بثقتك بنا ونكون عند حسن الظن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.