بوفيه مفتوح وضيافة جدة

رفادة المتخصصة للحلويات والحفلات الخارجية

  • سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة رفادة المتخصصة للحلويات والحفلات الخارجية

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

رفادة المتخصصة للحلويات والحفلات الخارجية تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
كيك الزفاف بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات مشروبات بانواعها حلويات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار رفادة المتخصصة للحلويات والحفلات الخارجية

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية, مأكولات بحرية

رفادة المتخصصة للحلويات والحفلات الخارجية ملخص عن الخدمة

التحضير لحفلات الزفاف يجب أن يتم بشكل دقيق و تخطيط مسبق لتستطيع اختيار أفضل قاعة و أجمل ديكورات و بالطبع أجود الأطعمة لكي تكرم ضيوفك في يومك المهم لأن المذاق الرائع يترك انطباع مميز عن حفلك الذي تسعى لأن يكون من الايام ذات الذكريات اللطيفة.نحن في رفادة المتخصصة بالحلويات والحفلات الخارجية و التي تعد من الشركات الرائدة في مجال خدمات الطعام في جدة نقدم لك خبرتنا الواسعة في مجال تحضير مختلف أنواع المأكولات والأطعمة بطريقة احترافية عالية من قبل طهاة محترفين ذوي خبرة عالية في هذا المجال و مع مراعاة معايير السلامة و النظافة لنضع بين يديك أفضل ما لدينا.

قوائم الطعام لدينا متنوعة حتى يكون لديك خيارات متعددة و تبدأ من المقبلات بمختلف أشكالها و أنواعها مثل اللحوم الباردة و الخضار الطازجة المنعشة وورق العنب اللذيذ الطعم و التبولة والفتوش بمذاق ساحر. كما أن تشكيلة السلطات واسعة مثل سلطة كول سلو و سلطة الجرجير اللذيذة و سلطة فاصوليا معدة على الطريقة المكسيكية و السلطة الروسية و غيرها الكثير. نتميز بالمعجنات التي نقدمها مثل السمبوسك و الفطائر بالحشوات المميزة المذاق. ستجد أيضا المعكرونة بأنواعها مثل سباغيتي نابوليتان و بولونيز وكذلك معكرونة بالدجاج و المزيد من أصناف المعكرونة المميزة التي نتمنى أن تنال إعجابك.

نولي اهتمام خاص للأطباق الرئيسية فلدينا ثمار البحر و الأسماك و المحاشي بمختلف أنواعها و بنكهتها الرائعة و كذلك الكباب والمشاوي مشكلة معدة بشكل متقن و مختلف وصفات الدجاج المحضرة على الطريقة الصينية و المغربية و دجاج البروستد بمذاقه الأخاذ و القائمة تطول لنقدم لك أشهى و أجود الأطباق. نحن نصمم و نحضر كيكة الفرح بشكل رائع و الوان جميلة ولا تنسى أننا نقدم الحلويات بأصناف ووصفات لا مثيل لها مقثل توترتة جالكي و تورتة الفواكه الرائعة و كذلك كريم كراميل بطعم لا يقاوم وكنافة خشنة بالقشطة بطعمها الأصيل و غيرها من الحلويات الشرقية والغربية التي سوف تزين يومك الخاص بالطعم الحلو المحبب بالإضافة إلى ذلك نقدم الفواكه الموسمية ومياه ومشروبات غازية. يمكنك اختيار قوائمنا التي تصل إلى 3 قوائم رئيسية أو اختيار القائمة التي تفضلها بنفسك.

إذا أردت الاستفسار عن مزيد من المعلومات و معرفة أسعارنا لا تتردد بالتواصل معنا لكي نتمكن من الرد على كل ما تحتاجه في الوقت المناسب ونعلمك بكل ما تحتاجه من تفاصيل حتى يكون يوم زفافك من الأيام التي لا تنسى في حياتك على أمل البقاء عند حسن الظن و أهلا لثقتك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة - حي الروابي - شارع البلدية بجوار قاعة سهارى

  • الذهاب إلى رفادة المتخصصة للحلويات والحفلات الخارجية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.