• أقل سعر للقطعة
    20-5 ريال

كيو كلاتو شوكولا تسعير

أقل سعر للقطعة
20-5 ريال
الحد الأدنى للطلب
غير محدد
نقوم بتامين
حلويات الزفاف والهدايا
مدة التسليم
أسبوعين

كيو كلاتو شوكولا تفاصيل الخدمة

الخصائص
تصاميم خاصة شحن خارج المدينة

اسئلة متكررة باستمرار كيو كلاتو شوكولا

ما أنواع القطع المتوفرة لديكم؟

شوكولا, كب كيك

كيو كلاتو شوكولا ملخص عن الخدمة

تتطلب تحضيرات حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وجود منظمي حفلات ومنسقي أعمال لضمان اتمام كل تفاصيل الحفل بحرفية تامة وتميز، كيوكلاتو شوكلت (qclato chocolate) في مدينة جدة شارع الكيال، على استعداد أن تقدم لكم خدمات الضيافة في اجتماعاتكم في صالات الطعام الخاصة بقاعات الأفراح والمناسبات العائلية الخاصة.

خبرتنا الطويلة في تحضير اجود انواع الحلويات من الشوكولا الايطالية الفاخرة بأنواع وأشكال ونكهات رائعة ومميزة، إذ نقدم قطع الشوكولا بالفواكه والقهوة، على شكل حبات صغيرة يمكن تقديمها للضيوف ضمن صواني او توزيعات وهدايا للضيوف، في توزيعات الافراح خياراتنا واسعة وغير محدودة من أشكال وزين وأفكار عصرية يمكن منها أن تترك عند ضيوفكم صورة رائعة تعكس الفخامة وقيمة المناسبة، وتجعل منها ذكرى لن تنسى.

كيوكلاتو شوكلت على استعداد أن تقدم باقات ورود خاصة للحفلات او الاجتماعات ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والالوان وطرق التغليف والتقديم العصرية، كما يمكن أن تكون توزيعات على شكل ورود و يتخللها رسومات أو كتابات يمكن تقديمها لكبار الشخصيات في المناسبات.
الموالح او المقبلات نقدمها لكم بأشكال والوان مميزة معدة بشكل يتناسب مع الحفل ويمكن تقديمها ايضا ضمن توزيعات للضيوف، او على شكل صحون تحوي على الميني موالح وهي من الاختصاصات التي نبرع بها في كيوكلاتو شوكلت.

نسعى دائما ان نقدم كل ما هو جديد وعصري لكم في مدينة جدة إذ نتفرد بصناعة أنواع خاصة من الشوكولا المحشوه بنكهات خاصة مثل المانجو او الفراولة المغطاة بالشوكولا وغيرها العديد من الخيارات الواسعة في كيوكلاتو شوكلت.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع الكيال، جدة

  • الذهاب إلى كيو كلاتو شوكولا

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.