بوفيه مفتوح وضيافة

بوفيه افراح بالخبر وضيافة الاعراس

انضم إلينا

انضم إلينا

في كل عام يتواصل أكثر من 300 ألف عريس وعروس مع الشركات المسجلة في زفاف.نت، أنت أيضاً يمكنك إضافة عملك والتواصل مع العرسان بسهولة!

أضف شركتك

بوفيهات الخبر هو إحدى المهام المهمة في التحضير لحفل زفافك لأنه فهو يحتاج منك الاهتمام بشكل خاص ومعرفة ما عليك تقديمه من أصناف الطعام مع التأكد من جودته العالية، ما هو الوقت المناسب لتقديمه أثناء الحفلة، بالإضافة إلى ديكور البوفيه وأسلوب التقديم، لذا يقوم زفاف.نت بتخفيف هذا العبء عنك لأنه يبحث لك عن بوفيهات اعراس بالخبر حيث جمعنا لك قائمة من أفضل بوفيهات الخبر للحفلات وبوفيه حلويات.


ما هي انواع بوفيه للمناسبات؟

يعد تحديد انواع بوفيه زواج واختيار نوع الضيافة والأطعمة المناسبة التي سترضي جميع الأذواق من أوائل الامور التي عليك الانتباه إليها قبل اختيار ما يجعل زفافك مثاليا لأنك من خلال ضيافة زواج لائقة تكون قد عكست ذوقك ومدى اهتمامك بضيوفك واستمتاعهم بفقرة العشاء في زفافك، لذا وجدنا في زفاف.نت أنه من المهم إعطاؤك لمحة عن انواع بوفيهات المناسبات التي يمكنك الاختيار منها بالخبر.

اذا نظرنا إلى اصناف المأكولات من الاطباق الرئيسية، الشوربات، السلطات والمقبلات باللإضافة إلى بوفيه الحلويات والمشروبات فإنه يمكننا التحدث عن مطابخ عالمية غربية وشرقية تجدها في الخبر على مستوى عالي من الفخامة والتي نشجعك على تصفحها من اجل عرسك، وننصحك من جهتنا باختيار نوع أو نوعين منها ليكتمل بهما بوفيه افراح مميز من اختيارك بحيث يكون لائق يليق بذوقك الرفيع، وندعوك لإعطاء الأولوية للمطبخ السعودي لأنه بركز على أهم أطباق المناسبات هي اطباق اللحم وأطباق المأكولات البحرية خاصة وأن لكل منهما تشكيلة خاصة من المقبلات، السلطات، والشوربات.

أما عن أطباق اللحوم فهي تعتمد على نظام الذبائح بتحديد العدد الذي تريد منها حسب عدد ضيوفك كما تأخذ بعين الاعتبار الاطباق الرئيسية إلى جانبها كالكبسة و المندي والمجبوس بالإضافة إلى ما قد تحتاجه من اللحم من أجل باقي الاطباق الجانبية من السلطات والشوربات، وإن كنت شخصية شرقية تقليدية فإنك ستعتمد في عشاء الزواج على وليمة تركز فيها على الذبيحة بالعدد المطلوب إلى جانب الصوصات الخاصة يليها تقديم نوع أو نوعين من الحلويات العربية.

وبالنسبة إلى اختيار الماكولات البحرية يمكننا تسمية افضل مطاعم وشركات كيترنق تقوم بتحضير بوفيه مفتوح من جميع اصناف السمك، الروبيان والجمبري إلى جانب السلطات البحرية كسلطة الكراب مع الأفوكادو والشوربات كالمشهورة بثمار البحر. وما هذه إلا أمثلة بسيطة من وحي اطلاعنا على الكثير من تجهيزات الحفلات بالخبر كالتي يتم طلبها في حفلات زفاف كوكتيل لتطلع على اصناف عديدة وجديدة تصفح الآن بوفيهات اعراس مأكولات بحرية لأنها ستدهشك بما تقدمه من انواع الاسماك المحلية الطازجة والمستوردة كذلك.

وبالعودة إلى المطابخ العالمية فإن كانت اختيارك فأنت تتسم بطابع عصري يمكنه الموافقة على بوفيه افراح بطراز غير تقليدي أو شبه تقليدي، ونعني بذلك المطبخ الايطالي، الفرنسي أو من المطابخ الآسيوية الصينية والهندية التي يعشقها معظم السعوديين وضيوفك من بينهم على الأكيد! وينطبق مبدأ الاطباق الرئيسة، الشوربات، المقبلات والحبويات على أي بوفيه زفاف من المطابخ العالمية تختاره لأن ما يميز المطابخ الغربية هو تنوع وتدرج اطباقهم بحيث تعبر عن فخامة البوفيه الذي تختاره الآن عند مشاهدتك صور بوفيه لعدد من شركات الحفلات الخارجية كبيرة بسمعتها هنا.

من اين تحصل على عشاء زواج؟

مطاعم بوفيهات بالخبر: تقوم بعض مطاعم الخبر بتجهيز بوفيهات مناسبات إلا أننا نهتم فقط بالمشهورة منها التي تقدم خدماتها في قاعة مناسبات داخل المطعم أو بتجهيز بوفيه خارجي في مكان زفافك، كما أن بعضها يوفر قاعة مفتوحة كحديقة بحيث توفر اجواء فريدة من نوعها خاصة إذا كان زواجك خلال اشهر الربيع أو الشتاء من السنة.

بوفيهات فنادق الخبر: وهو البوفيه التي تقوم بإعداده فنادق فخمة في مطابخها المجهزة بالمعدات الفاخرة والادوات والمواد الغذائية التي تمكنها من تحضير بوفيه افراح على مستوى راقي، ومنهم يهتم بتجهيز بوفيهات خارجية يتم ايصالها إلى قاعة زفافك أينما كانت، هذا بالاضافة إلى طاقم خدمة الضيافة والتقديم للضيوف وديكورات البوفيه الباهرة.

شركات كيترنق: في حال رغبتك بشركات تقدم بوفيه مفتوح بالخبر للحفلات يرضي ذوقك ويناسب طلبك حتى في إحدى قاعات افراح الخبر فأنت تفكر بشكل سليم تماما لأن شركات الكيترنق وظيفتها تغطية عرسك مهما كان عدد الحضور من خلال بوفيه افراح شامل من المطابخ التي ترغب بها، بالاضافة إلى أنها تهتم بعرض البوفيه من ديكوراته واكسسواراته خاصة عندما تحيطهم علما بنظام ديكور زفافك من ثيمات الزواج ليهتموا بتنسيق البوفيه على نفس النمط لأن هذه أسس نجاح بوفيه افراح تتبعها جميع شركات الحفلات الخارجية بالخبر.

بماذا ينصحك زفاف.نت؟

نصائح وارشادات نقدمها لك لأن غايتنا الوحيدة هي أن يكون عرسك مميز بالطريقة التي تريدها وأكثر من خلال تقديم البوفيه بأفكار مميزة، لذا نرجو منك متابعة ما يجرره خبراء زفاف.نت من نصائح اختيار بوفيه زفاف والتي تلفت نظرك إلى أمور مهمه قد تغفل عنها في خضم انشغالك بتحضيرات الزواج:

شركات الضيافة وبوفيه الزفاف في كل المدن