العناية ببشرة العروس قبل الزفاف...

مدة القراءة: 2:33 دقائق

26.07.2015

تتعرض العروس لضغوط كثيرة أثناء التحضير للزفاف ،وتتعرض بشرتها لتقلبات الطقس وللشمس أثناء تسوقها وشرائها لوازم الزفاف ،والمزعج في الأمر أن هذا كله سينعكس على مظهرها يوم الزفاف ،لأن الماكياج لن يكون ناجحاً ومتألقاً مالم تكن البشرة مستعدة لتقبله،لذلك يجب على العروس حماية بشرتها وتغذيتها والعناية بها لتحصل على الطلة التي تتمناها في ليلة العمر.

أكثر ما يميز العروس بشرتها الصافية النضرة ،وهي تعتبر أساس مظهرها والقاعدة التي ينطلق منها المسؤول عن مكياج العروس للحصول على ماكياج ناجح في أي وقت، لذا يجب على العروس أنت تهتم بجمال بشرتها خاصة قبل الزفاف ، وتتبع برامج العناية بالبشرة التي يحددها لها الخبراء حسب طبيعة بشرتها ، حيث يتم تنظيفها واستخدام الكريمات المناسبة لكل بشرة على اختلافها واستخدام الخلطات والأقنعة النباتية التي يكمن فيها العلاج وسر الجمال.

تتعرض بشرة العروس أثنا التحضير للزفاف لأشعة الشمس التي تحرق الجلد وتؤثر فيه وتعمل على تشققه وجفافه ، لذا يجب حماية البشرة بالطرق المناسبة.

ينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة العروس في قطر بتدابير عدة تتخذها قبل الزفاف لتحصل على بشرة رائعة الجمال تشع بالنضارة:

- من الضروري أن تبدأ العناية ببشرتها قبل حفل الزفاف بشهور عديدة ، حتى تأخذ العناية مفعولها ، وتحصل على النتيجة المطلوبة .

- تبدأ العناية بالبشرة بمعرفة نوع البشرة للبدء باختيار نوع العناية والتغذية المناسبة لكل بشرة.

- لا تتوقف العناية بالبشرة على استخدام علاجات البشرة ،وإنما يجب اهتمام العروس بنوعية الغذاء الذي تتناوله فهو له الأثر الأكبر على البشرة.

- استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لبشرة العروس ، ويجب على العروس عدم ترك الماكياج فترات طويلة على بشرتها.

- التقليل من استخدام الماكياج ويمكن رسم الشفاه ووضع كحلة فقط قبل الزفاف بشهور ، ليظهر إشراق بشرة العروس ونضارتها وحيويتها وقت الزفاف.

- عمل حمام بخار ماء لبشرة العروس لتنظيفها جيداً .

- يجب على العروس الابتعاد أشد البعد عن أشعة الشمس ، وإن اضطرت تضع واقي يقيها من حرارتها الحارقة وآثارها السلبية.

- الإكثار من شرب الماء لتنقية وصفاء البشرة ونضارتها .

- استخدام الكريمات المغذية والمرطبة لبشرة العروس .

- الالتزام بساعات النوم ،لأن الخلل في ساعات النوم المحددة يؤدي إلى شحوب البشرة .

- اهتمام العروس بعمل الماسكات اللازمة لتغذية وعلاج بشرتها .

إليكِ بعض الماسكات أو الأقنعة التي تفيد بشرة العروس العروس :

* مهروس حبة خيار وحبة طماطم بالإضافة إلى ثلاثة ملاعق من الشوفان المطحون وملعقة زيت الألوجين و ثلاثة وريقات من النعناع ، تقوم العروس بخلط الشوفان مع مهروس الخيار والطماطم ومع الزيت وأوراق النعناع ، ثم تضع العروس هذا الخليط على وجهها مدة ثلاثون دقيقة ثم تقوم بغسله ، يستعمل هذا القناع أسبوعياً فهو يعمل على شد البشرة.

* ملعقة من الترمس وملعقة عسل وملعقة زبادي ، تخلط المكونات وتضع العروس الخليط على وجهها ورقبتها مدة ثلاثون دقيقة ومن ثم تقوم بغسله ، كل يوم تستعمله فهو يساعد على تفتيح بشرتها .

* عمل بخار للوجه تضع العروس فيه البابونج والميرمية ،لتنظيف البشرة من الشوائب والزيوت والرؤوس السوداء .

أفضل مزودي خدمات مراكز تجميل وعناية بالبشرة في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

مراكز تجميل وعناية بالعروس

مقدمي خدمة مراكز تجميل وعناية بالبشرة

تم عرض مقدمي خدمات مراكز تجميل وعناية بالبشرة هنا!

التعليقات (0)