كيف تستعيدان نشاطكما بعد حفل الزفاف

مدة القراءة: 2:18 دقائق

29.08.2015

يوم الزفاف أهم أيام العمر بالنسبة للعروسين ،بالرغم أن أكثر أيامهما جهداً وتعباً ،ولكن الأهم من ذلك أن لا ينسى العروسان أن ليلة الزفاف هي الأهم وهي أول ليلة يقضيانها معاً ،وستكون ذكراها خالدة معهما على مدى الحياة،لذلك يجب ألا يتركا التعب يؤثر عليهما فتضيع منهما ليلة العمر.

بعد انتهاء مراسم حفل الزفاف يكون التعب والإرهاق قد أخذ من كلا العروسين الشيء الكثير، فبعد يوم حافل من الصباح وحتى ساعة متأخرة من الليل لإتمام مراسم الزفاف وما يصاحبه من رقص ومجهود يكونا قد استنفذا طاقتهما، ويحتاجان إلى أن يأخذا قسطاً من الراحة، ليبدآ حياة جديدة معاً في قفصهما الذهبي . لذا ولراحتهما نستعرض للعروسين خطوات تساعدهما على الاسترخاء بعد انتهاء حفل الزفاف

للعروس:

1 - بداية لا بد للطرفين تقدير حجم التعب والإرهاق المُصاحب لحفل الزفاف ويتمثّل ذلك في عدم لوم أحدهما للآخر على أيّ موقف لا يعجبه ويشتّت فرحة هذه الليلة، فالمعاتبة مرفوضة لأنها ستمتد إلى مناكفات أو مشاحنات كلاهما بغنى عنها، ويجب استبدال هذه المعاتبة بسرد مواقف طريفة تضيف البهجة والسرور على قلبيهما.

2 - خذي حماماً دافئاً خاصة إذا كان العرس في الصيف، فالرقص يسبب التعرّق وفي هذه الليلة ستكون المرة الأولى التي يلامس فيها أحدكما الآخر، لذلك من المفضّل أن تكونا بأبهى حلّة وخصوصاً الرائحة الذكية، ومن المعروف جداً أن للرائحة تأثير كبير عل كل منكما ،استحمي دون تبليل الشعر حتى لا تضيعي الوقت في تصفيفه وتجفيفه، واستعملي سائل حمام معطّر ، ثم قومي بدهن جسمك بكريم معطّر خصوصاً الذراعين والرجلين.

3 - ارتدي قميص النوم الذي اخترته وغالباً ما يكون باللون الأبيض، فهو بداية تشعّ بالتفاؤل ،كما أن للأبيض سحر خاص أيضاً،سواء كان القميص قصيراً أم طويلاً هذا ما تقررينه أنتِ وعلى حسب ذوقك.

4 - اشربي شاي أو أي مشروب دافئ يساعدك على الهدوء ويقلّل من التوتر والارتباك.

للعريس:

1 - خذ حمامك كاملاً واغسل راسك جيداً، فمن الطبيعي أن يعرق الرجل من رأسه أيضاً بعد حفل الزفاف المرهق والمتعب.

2 - ضع عطرك المفضّل والذي يجب أن يتواجد معك في هذا اليوم.

3 - ارتدِ ثياب النوم أو ما تمّ إضافته في الجهاز الخاص بكما.

العشاء:

عادة ما يقوم الأهل بتحضير عشاء خاص للعروسين، وإن اخترتم فندقاً لهذه الليلة فهم سيقومون بوضع العشاء الخاص بالعروسين. بإمكانكما تناول العشاء بكل هدوء وعلى أضواء الشموع مع موسيقى هادئة، فقد تساعدكما على السكينة قليلاً بعد ضجة الفرح وزحام الناس، وبإمكانكما أيضاً تجاذب أطراف الحديث بشكل رومانسي وشيّق، فهي المرة الأولى التي تكونا معاً على هذه الحال، ولا ينصح الخبراء بالأكل كثيراً وإنما الاكتفاء بشيء بسيط وترك المجال مفتوحا للكلمات والنظرات.

أفضل مزودي خدمات مراكز تجميل وعناية بالبشرة في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

مراكز تجميل وعناية بالعروس

مقدمي خدمة مراكز تجميل وعناية بالبشرة

تم عرض مقدمي خدمات مراكز تجميل وعناية بالبشرة هنا!

التعليقات (0)