لا تدعي السيلوليت يؤرقك ...تخلصي منه بسرعة!

مدة القراءة: 1:21 دقائق

12.07.2015

قد يكون السيلوليت سببا في افساد اطلالتك وعدم قدرتك على اختيار فستان الفرح الذي تحلمين به. فهل انت تعانين منه؟ اليك هذه النصائح للاعتناء بجسمك والتخلص من السيلوليت

1 - ان الاعتناء بالبشرة وحدها وترطيبها غير كاف لتحصلي على طلة مثالية! بل عليك ان تراعي جسمك ان كنت تعانين من السيلوليت. اعملي دائماً على ترطيب الأماكن المصابة بالسيلوليت من الجسم يومياً باستخدام الكريمات المرطبة.

2 - العمل على امتصاص السوائل الزائدة في الجسم ، من خلال تناول كمية كبيرة من البروتينات التي تحتوي على مادة تُسمى “الألبومين” التي تساعد على ذلك.

3 - حاولي التقليل من ظهور السيلوليت ، عن طريق تقشير الجسم حوالي مرتين كل أسبوع للتخلّص من الجلد الميت، مما يسهم في فتح مسام البشرة وبالتالي التقليل من ظهور السيلوليت.

- انتبهي إلى ضرورة الإكثار من شرب تقريباً تناول ما لا يقل عن 6 إلى 8 أكواب من الماء بعد كل وجبة طعام ، مما يقلل من ظهور السيلوليت.

4 - دلكي المنطقة المصابة بالسيلوليت لتوصيل الأوكسجين إلى البشرة.

5 - ابتعدي عن القهوة والشاي والمشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين.

6 - عودي إلى النشاط و ممارسة الرياضة و المشي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يومياً.

7 - خففي من حدة القلق والتوتر وإذا أمكن ابتعدي عنهما خلال فترة تحضيرات الزفاف ، فهما المسؤولان عن إفراز مادة الأنسولين التي تسبّب تراكم السكّر والدهون تحت البشرة.

8 - استخدمي قفازاً مقشّراً (كيس الحمام) في الحمام لتعزيز الدورة الدموية في المناطق التي تعاني من السيلوليت من جسمك.

9 - لمزيد من الفائدة،يساعد الاستحمام بملح البحر الغني بالمغنزيوم، في تنشيط الدورة الدموية والاسترخاء وتجنب السيلوليت.

أفضل مزودي خدمات مراكز تجميل وعناية بالبشرة في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مراكز تجميل وعناية بالعروس

مقدمي خدمة مراكز تجميل وعناية بالبشرة

تم عرض مقدمي خدمات مراكز تجميل وعناية بالبشرة هنا!

التعليقات (0)