خواتم ومجوهرات الزفاف الدمام

مجوهرات داماس - الدمام

  • ما الذهب المتوفر لديكم؟
    قلادات

تعرف على الفريق

مجوهرات داماس - الدمام تفاصيل الخدمة

الخصائص
تصاميم حسب الطلب

اسئلة متكررة باستمرار مجوهرات داماس - الدمام

ما الذهب المتوفر لديكم؟

قلادات, أساور, حلق, خواتم, خواتم ألماس, دبلة , خواتم خطوبة, أطقم ذهب كاملة, ساعات

مجوهرات داماس - الدمام ملخص عن الخدمة

لكل امرأة ذوق مختلف في المجوهرات، وكل سيدة تفضل أنواع معينة من المجوهرات، لذلك نقدم لك سيدتي واحدة من المتاجر التي تلبي كافة الأذواق بكل تأكيد، مجوهرات داماس التي تقدم خدماتها في عدة دول حول العالم، وواحدة من أجمل متاجرها في المملكة العربية السعودية في الدمام.
فرع الدمام يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات الجميلة التي تلبي كافة الأذواق، وسوف يقدم لجميع الضيوف المساعدة حول اختيار الأنسب لهم في جميع المناسبات.

لا شك في أنّ كل عروس تحلم بخاتم زفاف فائق الروعة والإبداع لأن خاتم الزواج ليس قطعة مجوهرات فحسب بل يحمل معه الكثير من المعاني في قلب كل عروس، لذلك نقدم في مجوهرات داماس تشكيلة واسعة من خواتم الزواج، حيث يتوفر لدينا أشكال خواتم ملكية تضم بتصميمها قطع من الألماس اللامع الذي سيعطي أصابع العروس لمسة أكثر من رائعة، بالاضافة الى الخواتم السادة بالذهب الأصفر الفخم.
كما يمكن للعروس أن تختار مع خاتم الزواج مجموعة أُخرى من الخواتم وتنسيقها بشكل جميل.

لكل عروس ترغب بالحصول على طقم ذهب متكامل، نقدم في داماس للمجوهرات مجموعة من أطقم الذهب الأصفر الجميل الذي يضم قلادة وخاتم واقراط ذهب واساور جميلة، أو يمكن اختيار العروس طقم ذهب يضم فقط القطع التي تفضلها لنكون بدورنا نقدم الكثير من الخيارات أمام العروس وهي تختار الذي يناسبها ويناسب إطلالتها في حفل الزفاف الجميل.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في متجر داماس الدمام للمجوهرات ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، سارعوا في الاتصال والحصول على عروض داماس المميزة والتي نقدمها بكل حب لجميع ضيوفنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الأمير محمد بن فهد، حي الشاطبي، الدمام، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى مجوهرات داماس - الدمام

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.