كوش وتنسيق حفلات الرياض

بيت الرحال لتصنيع الكوش

  • أقل سعر للخدمات
    60000 ريال أو أكثر

تعرف على الفريق

  • صاحب العمل
Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

بيت الرحال لتصنيع الكوش تسعير

أقل سعر للخدمات
60000 ريال أو أكثر
متى يجب ان يتم الحجز
قبل ست أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار بيت الرحال لتصنيع الكوش

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, تنسيق الزهور, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

بيت الرحال لتصنيع الكوش ملخص عن الخدمة

كثيرة هي المهام التي يجب أن نقوم بها عند التخطيط لحفل الزفاف لأن هذه المناسبة بالذات تحتاج إلى التنفيذ الدقيق لمخطط الحفل فهذا اليوم الرائع لا يحتمل الأخطاء. فإذا كنت تبحث عن من منسقي حفلات محترفين ولديهم خبرة واسعة في هذا المجال ننصحك بالتعاون مع بيت الرحال لتنسيق الكوش وهو من المختصين في مجال تنسيق الحفلات في الرياض.

ما ستحصل عليه من خدمات في شركتنا سوف يقدم لك وبكل سرور بخبرة واسعة في مجال تنسيق الحفلات والمناسبات والفعاليات على اختلاف أنواعها حيث تصل خبرتنا إلى 11 سنة. لدينا فريق عمل محترف ومبدع قادر بشكل دائم على الإبداع وابتكار كل جديد حتى تناسب خدماتنا المختلفة جميع الأذواق. سوف نقدم لك تصميم و تنسيق ديكور بأفكار مميزة وباستخدام خامات ذات نوعية عالية الجودة كما لدينا تنسيق وتنظيم غاية في الأناقة لكوشة الفرح التي نوليها اهتمام خاص ونعتني بتناسق الألوان والخامات المستخدمة.

نقدم أيضا تنسيقات زهور رائعة الألوان مناسبة لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية المتنوعة بالإضافة إلى تنسيق الزهور للمؤتمرات والاجتماعات. كذلك نصمم الكراسي والطاولات بطريقة غاية في الروعة ونحرص على استخدام أجود الخامات الأولية مثل الاخشاب وغيرها حتى تحصل على أفضل وأجود الأثاث بألوان أنيقة وتصاميم مذهلة.

نعتني بإضاءة قاعة الفرح بشكل كبير حيث يتوفر لدينا فريق محترف ومتخصص في مجال هندسة الإضاءة لكي تبدو القاعة في قمة الفخامة وبأجواء ساحرة. كذلك نوفر خدمة الدي جيه المميزة مع استخدام أجود معدات الصوت والسماعات التي نختارها من أفضل النوعيات لكي لا يننق حفلك أي تفصيل صغير.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة لمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام المميزة في حياتك التي سوف تترك لك أجمل الذكريات وأن نحظى بحسن ظنك ونكسب ثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الخرج الجديد-الصناعية الثانية-الرياض

  • الذهاب إلى بيت الرحال لتصنيع الكوش

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.