كوش وتنسيق حفلات بريدة

دفادف للحفلات القصيم - القصيم

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار دفادف للحفلات القصيم - القصيم

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

دفادف للحفلات القصيم - القصيم ملخص عن الخدمة

إن اختيار منسقين لحفل الزفاف هو من الأمور المهمة جدا في حفل الزفاف الناجح. لأن المختصين في هذا المجال يستطيعون ابتكار الأفكار المميزة وتنفيذ ما يناسبك في هذا اليوم الخاص بطريقة مدروسة وأنيقة لتحصل على الأفضل.
سوف نقدم لك في دفداف للحفلات القصيم في الرياض أرقى خدمات تنسيق الأعراس على مستوى المدينة. بخبرتنا الواسعة في مجال تنسيق الافراح و فريق عملنا المبدع والذي هو على أتم الاستعداد لتلبية طلباتك واقتراح أفضل النصائح لكي يتم يوم زفافك بالشكل الذي تتخيله وتحلم به.

سوف تستطيع التنسيق مع فريق عملنا لكي تختار الديكورات التي تريدها وهم بدورهم سيعملون على تحقيقها بالطبع مع مراعاة الميزانية التي تريدها فأعمالنا تناسب جميع الميزانيات على اختلاف أنواعها. نعتني بتصميم الديكورات التي سوف تتزين بها قاعة الفرح. كذلك لدينا مجموعة واسعة من كوش الأفراح التي نقوم بتصميمها بطريقة رائعة باختيار نوعيات ذات جودة عالية من الخامات ومميزة بالوانها الانيقة والتي نحرص على تنسيقها بشكل انيق ليتناسب مع مطالبك وأجواء القاعة التي سيتم فيها هذا الحفل المميز. نقوم بتزيين مدخل القاعة بطريقة رائعة .

نختار أنواع الزينات المتنوعة من الزهور المتعددة الألوان والأشكال والتي نقوم بتنسيقها بطريقة غاية في الروعة لتضفي لمسة أنيقة ورقيقة على أجواء الحفل. كما نوزع الديكورات على اختلاف أنواعها بطريقة مميزة في القاعة المزهريات المميزة التصميم والمتناسقة الألوان والتي تضيف الرقي والجمال. بالنسبة للإضاءة نوليها القدر الكبير من الاهمية لكي نتمكن من إبراز كافة التفاصيل التي وظفناها في القاعة بطريقة ساحرة. نوفر الألعاب النارية التي تحضر بطريقة مميزة وبألوان مختلفة.

نتمنى أن تتواصل معنا إذا كان لديك أي سؤال عن خدماتنا التي نقدمها وأسعارنا والحجوزات وسيم الرد على كل ما تريد الاستفسار عنه في أقرب وقت ممكن. نأمل أن يكون يوم زفافك من الايام المميزة في حياتك وأن يترك لك أحلى الذكريات.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    القصيم - بريدة - شارع الامير عبد الاه - حي الصفرا

  • الذهاب إلى دفادف للحفلات القصيم - القصيم

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.