• سعة
    شخص 50 - 0

  • السعر للطبق
    300-100 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

واو للحلويات تسعير

هل السعر للطبق؟
300-100 ريال

سعة واو للحلويات

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

واو للحلويات تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات مشروبات بانواعها حلويات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار واو للحلويات

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية

متى يجب ان يتم الحجز ؟

قبل أسبوع

واو للحلويات ملخص عن الخدمة

الحلويات وأهميتها في حفل الزفاف يتطلب من العروسين التخطيط بشكل جيد قبل البدء بهذه المهمة الممتعة للعروسين، لذلك نقدم إليك واحد من أفضل مخابز الحلويات في المملكة العربية السعودية واو للحلويات في الرياض يضم أشهى وألذ الحلويات وهو على استعداد دائم لتلبية كافة الخدمات المتعلقة بالأنواع المتنوعة للحلويات وتنسيقها وترتيبها حسب الشكل المطلوب في حفلات الزفاف.


في المخبز نحرص على الالتزام بمعايير النظافة الكاملة بالاضافة الى تنظيف وتعقيم جميع الأدوات المستخدمة في صنع الحلويات، كما أن فريق العمل يتميز بالخبرة الطويلة في مجال صنع الحلويات اللذيذة.
من أشهر الحلويات المتوفرة لدينا هو الحلا الفرنسي الفخم المصنوع من أجود أنواع المكونات بالاضافة الى حلا الذهب الرائع الذي سيضيف لمسة من الفخامة على البوفيه الخاص بحفل الزفاف.
وإذا أراد العروسين وجود أنواع مختلفة من المأكولات على الطاولة فإن واو للحلويات يقدم أنواع مختلفة من المأكولات مثل المعجنات بحشوات مختلفة مثل الشوكولا والجبن بالاضافة الى أنه يتوفر لدينا محاشي ميني وأنواع مختلفة من الكبب محشية بأجود أنواع اللحوم التي تم اختيارها بدقة، كما أنه يتوفر لدينا موالح لذيذة.

كما يتوفر لدينا أنواع مختلفة من العصائر الطبيعية الفخمة المزينة بقطع الفواكه الرائعة والتي ستضيف لحفل الزفاف لمسة من الأناقة من خلال المظهر الجميل الذي تتمتع به هذه العصائر الصغيرة.

عند اختيار قائمة الحلويات الخاصة بكم نحن على استعداد لتقديم خدمة التوصيل على مكان الحفل ونحرص على توصيل جميع الأصناف حسب الشكل المطلوب من خلال تنسيقه بصحون فخمة وجميلة.

عالم من المذاق الرائع تجده عند واو للحلويات، للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى واو للحلويات

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.