كيك الزفاف الرياض

مخبز روز ربن للكيك

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

مخبز روز ربن للكيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار مخبز روز ربن للكيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص

مخبز روز ربن للكيك ملخص عن الخدمة

كل ما يبحث عنه العروسين في الأمور الخاصة بالحلويات في حفل الزفاف تجده عند واحد من أجمل المخابز في المملكة العربية السعودية مخبز روز ربن للكيك في مدينة القصيم الرائعة.
يتميز المخبز أنه يضم فريق عمل رائع يتميز بالمعاملة الراقية والجميلة مع جميع ضيوفنا الكرام كما أنه يقدم المساعدة للعروسين حول اختيار الأفضل لشكل الكيك من خلال السؤال عن الألوان المستخدمة في ديكورات الحفل والكثير من الأسئلة المهمة ليحصل العروسين على كيك زفاف رائع يتناسب مع جميع الديكورات في القاعة.

كيك الحفل بسبب خصوصيته الرائعة يحرص فريق خبراء صناعة الكيك على أن يكون الكيك مميز ويتميز بالشكل الرائع الملائم مع الحفل، كما يتوفر لدينا الكثير من التصاميم الرائعة التي تتنوع بين التصاميم التي تم تزينها بباقات من الورود الجميلة المصنوعة من عجينة السكر القابلة للأكل و التصاميم الصغيرة المؤلفة من طبقة واحدة حيث تعتبر مناسبة لحفلات الزفاف الصغيرة التي تضم عدد قليل من الضيوف.

كما يتوفر لدينا التصاميم المناسبة لأعياد الميلاد الرائعة ومن أبرزها كيك الليمون اللذيذ المزين بقطع من الليمون الشهي والكريمة اللذيذة باللون الأبيض الذي يغطي القالب والكثير من التصاميم المتوفرة لدينا ليختار كل شخص التصميم المناسب لهم، كما يتوفر لدينا تارت شهي مزين بأجود أنواع الفواكه الطازجة والتي يتم دهنها بطبقة من مواد خاصة لتظهر الفواكه وهي تلمع بشكل ملفت و لتحافظ الفواكه على شكلها بأجمل شكل.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الاتصال معنا والحصول على خدماتنا المميزة التي نقدمها في مخبز روز ربن للكيك.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    عنيزة، القصيم

  • الذهاب إلى مخبز روز ربن للكيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.