• السعر للطبقة الواحدة
    200 ريال أو أقل

بيتيت كيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
200 ريال أو أقل
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار بيتيت كيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, ماكارون, بوفيه الحلوى, كب كيك

بيتيت كيك ملخص عن الخدمة

ليس هناك أجمل من اقتراب الموعد المنتظر الذي ينتظره العروسين بفارغ الصبر والذي يبدآن بالتخطيط له قبل أيام وأشهر لتكون جميع الترتيبات في حفل الزفاف كما حلموا به وتكون جميع التفاصيل حسب الشكل المطلوب.
ومن أروع التفاصيل التي يهتم بها العروسين هي قائمة الحلويات وكيك الزفاف الذي طالما قد رسمو تصميمه في خيالهم، وللحصول على مكان مناسب لاختيار كيك الزفاف نقدم إليك بيتيت كيك في مدينة الرياض، يتميز المخبز بالتنظيم والترتيب في جميع أرجاء المخبز بالاضافة الى الالتزام بمعايير النظافة المطلوبة للحصول على مذاق لذيذ وشهي لجميع أنواع الحلويات.

عند اختيار العروسين لكيك الزفاف يأخذون بعين الاعتبار الكثير من الأشياء المهمة ليختاروا التصميم المناسب للحفل حيث يتوفر لدينا الكيك الصغير الذي يكون مناسب للحفلات الصغيرة التي تضم عدد قليل من الضيوف والكيكات الكبيرة التي تتألف من عدة طوابق لتكون مناسب لحفلات الزفاف الفخمة والتي تضم عدد كبير من ضيوفكم الكرام.
ولكل عروسين يريدون التميز في حفل الزفاف يمكن للعروسين طلب مجموعة من الكب كيك وتنسيقه بألوان جميلة تتناسب مع ديكورات الحفل وتتناسق ألوانها مع ألوان كيك الزفاف الكبير، حيث أن فريق العمل يضع القالب الكبير في منتصف الطاولة ويقوم بتنسيق قطع الكب كيك من حوله للحصول على تنسيق طاولة مميز و ليستمتع العروسين بأجمل اللحظات أثناء تقطيع كيك الزفاف وسط جميع الأصدقاء والأقارب.

في المخبز يتوفر لدينا كاسات كيك البراونيز مع ميني ماكرون عليه مجسم مميز ليكون الخيار الأفضل في الأعياد.

للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددوا في الاتصال معنا والحصول على اجمل كيك زفاف في أكثر أيام العمر تميزاً.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الملك عبد الله الفرعي، المحمدية، الرياض

  • الذهاب إلى بيتيت كيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.