• السعر للطبقة الواحدة
    500-350 ريال

جوجو كيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
500-350 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار جوجو كيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, بوفيه الحلوى, كب كيك

جوجو كيك ملخص عن الخدمة

اختيار كعك الزفاف يعتبر قراراً صعباً حيث يجب على العروس التأني في اتخاذ مثل هذا القرار الصعب، ولتسهيل مهمة البحث على العروسين نقدم إليك جوجو كيك في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض الرائعة، يتميز جوجو كيك أنه على استعداد تام لتلبية كافة طلبات ضيوفنا الكرام في حفلات الزفاف والخطوبة واعياد الميلاد والكثير من مناسباتكم الخاصة.
وعند تحضير العروسين لقائمة الحلويات التي سيتم تقديمها في حفل الزفاف يبدأ العروسين بالخطوة الأولى وهي اختيار التصميم الملائم للكيك حيث يتوفر لدينا العديد من التصاميم المتنوعة للكيك ويختار منها العروسين التصميم المناسب، وتتميز التصاميم المتوفرة لدينا بخروجها عن المألوف حيث يتوفر لدينا كيكة مغطاة بالكريمة البيضاء اللذيذة و تم وضع اكسسوار على شكل طرحة العروس وتاج العروس ليكون مميز عن الكثير من القوالب الكلاسيكية المألوفة.

وفي بعض الأحيان يلجأ العروسين الى التصاميم البسيطة في كيك الزفاف مثل الكيك المستدير المزين بألوان جميلة وصوصات رائعة مع امكانية رسم نقوش جميلة على كيك الزفاف ليكون الكيك بسيط وفخم في آن واحد.

كما بإمكاننا تزيين طاولة الحلويات بأجمل تصاميم الكب كيك المستوحاة من قالب الزفاف حيث أصبح تزين الطاولة بالكب كيك بجانب الكيك الكبير موضة مميزة.

وبسبب الخبرة الطويلة التي يتمتع بها جوجو كيك فإنه يقوم دائما بعمل دورات تعليمية حول كيفية تزين الكيك والحصول على قوالب جميلة تشبه القوالب الفخمة التي تجدونها في أفخم المحلات.

في جوجو كيك نسعى دائما الى تقديم الأفكار الجديدة لكل عروسين، وللمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها وأنواع الحلويات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى جوجو كيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.