• السعر للطبقة الواحدة
    500-350 ريال

هرفي تسعير

السعر للطبقة الواحدة
500-350 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار هرفي

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, ماكارون, كب كيك

هرفي ملخص عن الخدمة

كيك الزفاف وجمال وجوده في حفل الزفاف يتطلب من العروسين اختيار الكيك بدقة عالية ليكون مناسب للحفل وأهميته لذلك نقدم لكل عروسين مقبلين على الزواج واحد من أهم الأماكن في المملكة العربية السعودية محلات هرفي في الرياض.
يتميز المخبز أنه يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العروسين في حفلات الزفاف حيث يقدم الكثير من أنواع الحلويات التي ستزيد فخامة بوفيه الحلويات الخاص بالحفل.

يتوفر لدينا في المخبز الكثير من التصاميم المتنوعة لكيك الزفاف ومن أهمها التصاميم التي تكون مؤلفة من أكثر من دور واحد ليكون مناسب لحفلات الزفاف الصغيرة والتي يكون عد ضيوفها قليل، أو يمكن للعروسين اختيار العروسين كيك الزفاف المؤلف من أكثر من دور ليكون فخم ومناسب لفخامة حفل الزفاف.
يتم تزين الكيك بأفخم أنواع الكريمة اللذيذة وأجمل أنواع الورود التي تتميز بألوانها الجميلة وجميع هذه الورود الرائعة تكون قابلة للأكل وتعطي لمسة من الفخامة على الكيك.

ولا تكتمل جمالية كيك الزفاف يتوفر لدينا مجموعة رائعة من الكب كيك حيث يمكننا تصميم الكب كيك بطريقة مماثلة لكيك الزفاف الكبير ليكون بوفيه الحلويات في غاية الروعة والجمال.
ولمحبي الماكارون يتوفر لدينا أشكال رائعة من الماكارون المتميز بألوانه الرائعة والألوان الجميلة، كما يتوفر لدينا كيك الحليب مع السولتيد كراميل المزين بحبات الجوز اللذيذة.
ومن أشهى الحلويات الموجودة في المخبز هو أنواع المعمول المختلفة التي تم حشوها بأفخم أنواع المكسرات والتمر اللذيذ.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددوا في الاتصال والحجز معنا في أجمل ليالي العمر.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الوادي، الرياض، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى هرفي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.