كيك الزفاف مكة

حلويات شارلوت

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

حلويات شارلوت تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار حلويات شارلوت

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, كب كيك

حلويات شارلوت ملخص عن الخدمة

يتميز حفل الزفاف بخاصيته وأهميته الكبيرة بالنسبة الى كل عروسين اقترب موعد زفافهم، لذلك يسعى العروسين الى التخطيط لحفل الزفاف بكل هدوء ويسعى الى اختيار القاعة وباقات الورود وجميع التجهيزات من أفضل الأماكن، وبعد الانتهاء من التخطيط للقاعة تبدأ المرحلة الممتعة للعرسين وهي اختيار كيك الزفاف الخاصة بالحفل لذلك نقدم لكل عروسين مقبلين على الزواج واحد من أفضل الأماكن في المملكة العربية السعودية حلويات شارلوت المتميز بموقعه في مدينة مكة.

يقدم شارلوت أشهى وألذ أنواع كيك الزفاف المميز بأشكاله الرائعة والتصاميم المتنوعة حيث يقدم تصاميم متنوعة من الكيك ليختار العروسين التصميم المناسب لهم ولحفل زفافهم، ويجب على العروسين عند اختيار التصميم الخاص بالكيك أخذ بعين الاعتبار جميع الألوان الموجودة في القاعة وألوان الورود ليكون كيك الحفل متناسب مع جميع الألوان الموجودة في القاعة.
فريق العمل يهتم بشكل خاص في نكهة الكيك وأهميتها من خلال استخدام اجود انواع الفواكهة الطازجة وحبيبات الشوكولا اللذيذة ليحصل العروسين على أجمل وأشهى كيك زفاف يتميز بطعمه الرائع.

كما يتوفر لدينا أنواع متنوعة من البيتيفور المغطى بأجود أنواع المكسرات حيث يمكن للعروسين تزيين بوفيه الحلويات بهذه الأنواع المميزة من البيتفور واضافة لمسة من الفخامة على البوفيه، ويتوفر لدينا معجنات الرائعة التي تم خبزها بأحدث الأفران الرائعة لتكون مخبوزة حسب الطريقة المطلوبة.

يقدم شارلوت أشهى أنواع الحلويات، للحجز والاستفسار ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الحجز معنا والحصول على أروع كيك زفاف في أجمل ليالي العمر.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الشارع الدائري الثالث، الرصيفة، مكة

  • الذهاب إلى حلويات شارلوت

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.