كيك الزفاف مكة

حبات التوت للكيك

  • السعر للطبقة الواحدة
    500-350 ريال

حبات التوت للكيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
500-350 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار حبات التوت للكيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, بوفيه الحلوى, كب كيك

حبات التوت للكيك ملخص عن الخدمة

قد يرغب العروسين في الحصول على كيك زفاف مميز ورائع من خلال البحث عن مخبز يضم جميع الخدمات التي يحتاجها العروسين في يومهن المميز، لذلك نقدم لكل عروسين يريدون الحصول على أنواع فخمة من الحلويات مخبز حبات التوت للحلويات المتميز بموقعه في مدينة مكة المكرمة، يقدم حبات التوت للحلويات الكثير من التصاميم الرائعة التي ستجعل حفل الزفاف في غاية الروعة والجمال.

عند بدأ العروسين باختيار التصميم المناسب للحفل نقدم للعروسين العديد من التصاميم التي قمنا بتصميمها من قبل ليختار العروسين التصميم المناسب وإذا كان العروسين يريدون الخروج عن المألوف وتصميم موديل محدد فإننا حريصين على تنفيذ جميع الخطوات التي يريدها العروسين بكل دقة.
اذا كان العروسين لايفضلون المنتجات الضخمة والكبيرة الحجم فيمكن العروسين اختيار الموديل الكلاسيكي مثل الكيك المؤلف من طبقة واحدة أو طبقتين ليكون مناسب لحفلات الزفاف الصغيرة التي تضم عدد قليل من الضيوف.
كما يمكننا تصميم الموديلات التي تحتوي على أرقام وأشكال مميزة وبعض النقوش التي يتم نقشها يدوياً بدقة واحترافية عالية.

لجميع الضيوف الذين يريدون تصميم كيك زفاف مناسب لأعياد الميلاد فإنه يتوفر لدينا الكيك الذي يحتوي على أشكال المجسمات مثل شخصيات افلام الكرتون والتي تكون مناسبة لحفلات أعياد الميلاد الخاصة بالأطفال والمجسمات التي تكون على شكل مولود جديد لتكون مناسبة لحفلات قدوم مولود جديد على المنزل، والكثير من التصاميم تتوفر لدينا لتكون مناسبة لجميع الأذواق.

يقدم حبات التوت للكيك أروع الخدمات لكل عروسين مقبلين على الزواج و للحجز والاستفسار عن الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، سارعوا في الاتصال لتحصلوا على كيك زفاف رائع.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع ابراهيم الجفالي، مكة المكرمة

  • الذهاب إلى حبات التوت للكيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.