كيك الزفاف جدة

حلويات لونوتر

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

حلويات لونوتر تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار حلويات لونوتر

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص

حلويات لونوتر ملخص عن الخدمة

حفل الزفاف يعتبر من أهم الأيام لكل عروسين لذلك يسعوا بشكل دائم على الحصول على أفضل الخدمات في حفل الزفاف، ومن أجمل الخطوات التي يختارها العروسين بعناية فائقة هو كيك الزفاف الذي يضيف لمسة جميلة على الحفل، لذلك نقدم لكل عروسين مقبلين على الزواج واحد من أجمل المخابز في المملكة العربية السعودية حلويات لونوتر في مدينة جدة الجميلة، يتميز المخبز أنه يقدم الكثير من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات الضيوف في حفلات الزفاف والخطوبة والكثير من المناسبات الرائعة كما أن المخبز يتميز بفريق العمل الرائع المتميز بمعاملته اللبقة مع جميع ضيوفنا الكرام.

نحرص في المخبز على اختيار أجود أنواع المكونات المستخدمة في الكيك مثل البيض والطحين ليكون الكيك يتميز بنكته الرائعة كما أننا نتميز بالنظافة الفائقة في المخبز حيث نقوم بتنظيف جميع الأدوات المستخدمة في صنع الكيك.

يتميز المخبز أنه يضم الكثير من الكيكات الخاصة بحفلات الزفاف والتي تتنوع حيث يتوفر لدينا التصاميم التي تلبي جميع احتياجات الضيوف وتناسب جميع الأذواق.
القوالب تتنوع بين الموديلات التي تم تصميمها من خلال أجود أنواع الشوكولا والتصاميم التي تم الاعتماد بها على قطع الفواكه الشهية.
وفي حشوة الكيك نحرص على سؤال العروسين على النكهات المفضلة لديهم حيث يمكننا حشو الكيك بأكثر من طريقة رائعة ليختار العروس النكهة المفضلة لهم.

يسعى حلويات لونوتر على تقديم الكثير من الخدمات الرائعة وتقديم العديد من أنواع الحلويات الشهية التي ستضيف لمسة ساحرة على بوفيه الحلويات في حفل الزفاف، وللمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم وسنكون أكثر من سعداء عند اختياركم لنا.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    تياترو مول، شارع التحلية، جدة

  • الذهاب إلى حلويات لونوتر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.