كيك الزفاف الخبر

فاطمة كب كيك

  • السعر للطبقة الواحدة
    200 ريال أو أقل

فاطمة كب كيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
200 ريال أو أقل
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار فاطمة كب كيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, كب كيك

فاطمة كب كيك ملخص عن الخدمة

لكل من يريد الحصول على كيك زفاف جميل نقدم إليك كب كيك فاطمة التي تعتبر من أهم الأشخاص الذين يصنعون قوالب لذيذة من الكيك في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية، تعمل فاطمة كب كيك على تقديم كل ماهو مختلف بشكل دائم وتبتعد عن الأفكار الكلاسيكية القديمة حيث تقدم كل ماهو جديد وملفت للأنظار، كما أنها قادرة على استقبالكم في كثير من المناسبات مثل حفلات التخرج والخطوبة واعياد الميلاد وجميع مناسباتكم السعيدة ليكونوا ضيوفنا في قمة السعادة ويحصلون على كيك الأحلام الخاص لهم.
فاطمة كب كيك تحرص دائما على أن تختار كافة أنواع الفواكه والمكسرات من أفخم المحلات ليكون الكيك ليس فقط يتمتع بالشكل الجميل بل يتمتع بالشكل والطعم الشهي.

كعك الزفاف يختلف بالتصاميم والديكور والأحجام والخيارات حيث نقدم للعروسين الكثير من الخيارات الرائعة المتوفرة لدينا ليختار العروسين التصميم المناسب وإذا كان العروسين يرسمون بخيالهم تصميم معين وخارج عن المألوف فإننا على استعداد لتلبية كافة المتطلبات.
بعد صنع الكيك بالطريقة المطلوبة تبدأ المرحلة الممتعة وهي تزيين الكيك بأجمل أنواع الاكسسوارات وحبات الشوكولا المستديرة المميزة بألوانها الرائعة اضافة الى أن تكون الكيك مطلية بلون جميلة وجميع هذه الاكسسوارت والألوان تكون صالحة للأكل.
كما يتوفر لدينا العديد من التصاميم المصنوعة من عجينة خاصة يتم صنعها يدوياُ لامكانية تصميم أشكال مميزة مثل الورود والمجسمات التي تشعر وكأنها مجسم حقيقي بسبب الدقة التي نستخدمها في التصميم.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، سارعوا في الاتصال لتحصلوا على كيكة الأحلام التي ستجعل حفل زفافك جميل وراقي.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى فاطمة كب كيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.