• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة بوفيه جمال الروح

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

بوفيه جمال الروح تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات حلويات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار بوفيه جمال الروح

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية

بوفيه جمال الروح ملخص عن الخدمة

عندما تخطط لحفلات الزفاف يجب عليك الاهتمام بكافة الأمور التي ستجعلك تحتفل بليلة العمر بأجمل صورة ممكنة لذلك تسعى لاختيار أفضل مكان و أجمل ديكورات وتنسيقات و بالتأكيد عليك اختيار أفضل و أجود أنواع الطعام لبوفيه حفل العشاء لكي تتمكن من إكرام ضيوفك الأعزاء بأفضل طريقة.

نحن في بوفيه جمال الروح والذي يتميز بين خدمات البوفيه المفتوح في الرياض نقدم لك تشكيلة واسعة من قوائم الطعام المحضرة من أجود انواع المكونات بطريقة احترافية عالية و نكهات لذيذة لكي تتمكن من اختيار الأنسب لحفل زفافك أو مناسباتك الاجتماعية على اختلاف أنواعها. مجموعة المقبلات التي لدينا تجعلك تنتقل من عالم ساحر إلى آخر من النكهة المميزة لورق العنب و متبل الباذنجان إلى السلطات بانواعها المتنوعة و المحضرة من الخضار الطازجة الجميلة الالوان و الغنية الطعم. لدينا مجموعة واسعة من المعجنات المحشوة باللحمة و الجبنة و الخضار بوصفات رائعة المذاق. نتفرد باطباقنا الرئيسية حيث نقدم في بوفيه العشاء مجموعة متنوعة من السخانات التي تحتوي على الأرز بالدجاج بنكهته الرائعة و الارز باللحم المقدم بطريقة مميزة و طعم لذيذ كما توجد أنواع متعددة من الباستا مع الجبنة و غيرها الكثير من الاطباق التي نتمنى ان تلقى إعجابك. نقدم تشكيلة منوعة من الحلويات اللذيذة بوصفات لا مثيل لها ستغني مناسبتك بمذاق استثنائي غاية في الروعة.

لا تتردد أبدا في التواصل معنا للحصول على المعلومات التي تحتاجها عن قائمة الطعام ونحن بدورنا سنعاود الرد عليك في أقرب وقت لنزودك بالتفاصيل التي تريد معرفتها وتتمكن من اختيار البوفيه الامثل لحفلك الذي تخطط له آملين أن تحظى بيوم زفاف مثالي يبقى من الذكريات الجميلة في حياتك و ان نكون عند حسن ظنك و أهلا لثقتك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.