ينصح خبراء التجميل بتقشير البشرة بشكل منتظم ،لما للتقشير من الفوائد العظيمة للبشرة. فما هي الطرق الصحيحة لتقشير البشرة؟

1- شراء منتج التقشير المناسب:

هناك مجموعات كبيرة من منتجات التقشير المتاحة في السوق هذه الأيام و أنه من الصعب للغاية اختيار الأفضل ، فأنتِ بحاجة لشراء منتج للتقشير صنع خصيصا لجسمك و أخر لوجهك ، و ربما يكون أفضل مكان للبحث عن منتجات التقشير هو الصيدليات و يمكنك أيضا استشارة طبيب الجلدية .

ننصحكي ان تلجئي الى أشهر مراكز التجميل والعناية بالبشرة للعروس في جدة عبر زفاف.نت

2- وضع المقشر على بشرة رطبة :

قبل وضع المقشر على بشرتك يجب أن تكون بشرتك رطبة ، فهذا سيسمح لكافة العناصر اللازمة بالعمل و سوف يساعد على جعل الوجه و الجسم في صورة لينة ، و يفضل تقشير الجلد عند الاستحمام لأنه من الأسهل أن يغسل بعد الانتهاء.

3- أولي الاهتمام للمناطق التي تقشريها :

عند التقشير كوني لطيفة خاصة على المناطق الحساسة في الجلد ، كالرقبة و الوجه ، فهذه المناطق لديها جلد أرق ، مع وضع مزيد من الضغط على الركبتين و المرفقين و القدمين حيث يكون الجلد أكثر سماكة بشكل طبيعي .

يمنح تقشير البشرة ثفاء للوجه وهذا ما يجعل اطلالتك اكثر جمالا عند وضع المكياج.

4- التنظيف :

عند الانتهاء يجب ازالة المقشر جيدا ، و يجب أن لا تتركيه على البشرة لفترة طويلة جدا ، فسوف ينتهي بك الأمر بوجود جفاف أو حكة في الجلد ، و لذلك يمكن تقشير البشرة في الحمام ثم يغسل بسرعة مع الماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق المسام .

5- الترطيب باللوشن :

بعد القيام بالتقشير ، يجب الترطيب ، من خلال وضع كريم الوجه على العنق و الوجه و اليدين و يجب استخدام كريم الجسم على ذراعيك و الجذع و الساقين ، و بهذه الطريقة ستحافظين على بشرتك رطبة و ناعمة .

الجئي الى مركز تاج و طرحة الذي يعد من أفضل مراكز التجميل في الرياض عبر زفاف.نت